العربية
مسكن
مسكن / رذاذ لاصق / رذاذ الغراء عديم الرائحة

loading

رذاذ الغراء عديم الرائحة

حماية البيئة ، عديم الرائحة بعد الجفاف (حوالي خمس دقائق بعد الرش) ، نسبة عالية من الغراء ، التصاق قوي ، مقاومة الشيخوخة.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

مزايا

 

رائحة منخفضة

اعتماد مذيب صديق للبيئة عالي النقاء (مادة SINOPEC الأصلية) ، واعتماد صيغة متقدمة ، وإزالة الرائحة الكريهة للمنتج التقليدي ، وحل مشكلة الرائحة ، وجعل المصانع والعمال يعملون بشكل أكثر صحة.

 

صديق للبيئة

استخدم مذيبًا صديقًا للبيئة (مذيب زيت استخلاص فول الصويا) ، لا تضيف أبدًا المذيبات شديدة السمية والسرطان مثل البنزين ، ثنائي كلوريد الإيثيلين ، إلخ.

مؤشر صديق للبيئة متفوق على المعيار الوطني الإلزامي GB 18583-2008 ؛

تمر جميع المنتجات المصدرة بنص مكتب الصين لفحص الاستيراد والتصدير والحجر الصحي.

 

حفظ الغراء

نظرًا لأن المحتوى الصلب ومحتوى المطاط أعلى ، عند رش طبقة رقيقة ، يمكن رؤية الطبقة بوضوح شديد ، حتى مع الرش ، يمكن للالتصاق تلبية المتطلبات.يمكن استخدام كيلوغرام واحد من الغراء لـ 15توفير 10-30٪ مقارنة بنفس مستوى المنتج في السوق ، توفير الكثير من التكلفة.(كيلوغرام واحد من نفس الغراء في السوق يمكنه رش 10-12

 

مقاومة درجات الحرارة العالية

يمكن أن يكون الإنتاج والتسليم والتطبيق تحت درجة حرارة عالية مستقرًا في الأداء ؛غراء عاديالاستقرار الحراري حوالي 60، والغراء من الدرجة الأولىيصل إلى 90.

 

التصاق قوي

محتوى صلب عالي ، متوسط ​​المحتوى الصلب أعلى من 36٪ ؛محتوى الغراء أعلى من المواد اللاصقة المماثلة ؛قوة الترابط أكثر صلابة وثابتة ، ولا توجد ظاهرة فشل الغراء أو إزالة الصمغ مع التشغيل العادي.

 

مكافحة الشيخوخة

بسبب المحتوى الصلب العالي ومحتوى المطاط ، فإن أداء مقاومة الشيخوخة للمنتج ممتاز ؛إنه رائع في ظل بيئة مختلفة مثل درجة الحرارة العالية أو المنخفضة الشديدة ، والفرق الكبير في درجة الحرارة ، والبيئة التآكلية وما إلى ذلك ؛يمكن أن تستمر فعالية الالتصاق لمعظم المنتجات لأكثر من خمس سنوات.


على: 
تحت: